الصحة والحياة ...

 

الأمراض الفتاكة تنافس الحروب في حصد أرواح البشر الذين كانوا وما زالوا ضحية لكل ما هو قاتل. ربما تكون الحروب أكثر دموية وبشاعة فبطريقة قتلها للملايين من البشر وحصد أرواحهم ولكن تبقى الأمراض الفتاكة هي الأشد خطراً.

04 - 09 - 2016

 

قد تصاب بآلام في البطن أو شيء يشبه الزكام أو قد يمرض طفلك من دون مقدمات، ما الآم لقد انتبهت لكل شيء، وراعيت شروط النظافة. الأمر أن هناك أمور صغيرة نقوم بها ولا نتعرف كم تكلفنا من بكتيريا قد تسبب في مشاكل عابرة من هذا النوع،

04 - 09 - 2016

 

معلومات صحيه

30 - 08 - 2016

 

نحلم جميعاً أن يكبر أولادنا وبناتنا وهم يحبون المعرفة وقراءة الكتب، حتى وإن لم نكن نحن أنفسنا من هواء القراءة والدراسة، لكننا نريد لأبنائنا أن يكونوا كذلك.
فكيف يمكن الوصول إلى هذه الغاية؟

29 - 08 - 2016

 

صعوبات التعلم مظلة تحوي تحتها مشاكل متنوعة من الصعوبات التي يعاني منها الطفل والتي تجعل من عملية التعلم أصعب بالنسبة إليه من الأطفال الآخرين. وهي لا تعني أن الطفل غبي أو كسول أو متأخر ذهنياً، بل إنه ذكي مثله مثل اي طفل آخر،

29 - 08 - 2016

 

هل يمكنك التخلي عن كل المشروبات المحلاة من عصائر ومشروبات غازية وتتمتعي بعصائر لذيذة ومفيدة من دون سعرات تزيد محيط خصرك؟

24 - 08 - 2016

 

كثيراً ما نتحدث عن فحوصات ضرورية للمرأة، وقلما نتحدث عما يحتاج الرجال بعد عمر معين.
ولكن المتخصصين يوصو بإجراء بعض الفحوصات الوقائية المهمة بدءاً من عمر 35 من أجل التشخيص المبكر للأمراض،

23 - 08 - 2016

 

تمكن علماء الأحياء في مدرسة الفنون التطبيقية الاتحادية في لوزان من التوصل إلى معطيات أولية حول فوائد الرمان في مكافحة الشيخوخة.

23 - 08 - 2016

 

كثرت الدراسات التي تشير إلى الضرر الناتج عن تناول اللحوم الحمراء بكثر، من أمراض القلب والكولسترول والبدانة ومشاكل الهضم المستمرة، والآن ظهرت دراسة جديدة تؤكد ارتباط تناول اللحوم بكثرة بأمراض الكلى المختلفة، وعلى رأسها الالتهابات المتكررة والفشل الكلوي.

07 - 08 - 2016

 

ذرف الدموع عند الرغبة في البكاء هو في معظم الحالات أفضل من كبتها. هذا ما جاء في دراسة أميركية طبية حديث، موضحة أن هذا الألم المتقطع في الحنجرة والمصحوب بارتعاش في الفم وتساقط الدموع، هو وسيلة تنفس أخرى يستخدمها الجسد خاصة عند الحاجة إلى الراحة والهدوء.

07 - 08 - 2016

 

ماذا لو كان الدماغ موجودا خارج الرأس؟ ماذا لو كان في مكان آخر من الجسم؟ قد يبدو السؤال غريبا، لكنه يتبادر إلى ذهن الكثيرين، لهذا فالعلم لديه الجواب.
 

17 - 07 - 2016

 

الطفل الرضيع يستطيع أن يعرف الطعام الذى تناولته :

إن لبن الأم يعبر عن الطعام الذى تتناوله الأم، فالأطعمة ذات النكهة القوية مثل الثوم والبصل قد تغير طعم اللبن وقد يرفض بعض الأطفال الرضاعة إذا كانت النكهة قوية. التحدث إلى طفلك يحسن مهاراته الكلامية: إن طفلك يستطيع التواصل قبل أن يتعلم الكلام وذلك من خلال البكاء وحركات جسمه المختلفة وعادةً ما يستطيع والداه فهمه

12 - 07 - 2016

 

يحتاج الانسان الطبيعي الى الحصول على كمية من الطاقة الجسدية لإداء افضل خلال النهار وتحمل اعباء الضغوطات اليومية سواء كانت من العمل او السفر او اية اعمال أخرى و يتجه الكثيرون الى تناول مشروبات الطاقة والمكملات الغذائية سعياً في بث النشاط في اجسادهم خصوصاً في الصباح الباكر و قبل التوجه الى العمل

11 - 07 - 2016

 

يصل كثيرون إلى العمل منهكين قبل البدء بمهمات قليلة، مع شعور بالبطء والتثاقل والرغبة في الاستلقاء طيلة الوقت.
لا يوجد ما يفسر الحالة التي يمر بها الششخص الذي يعاني من هذا المشكلة، فقد تناول الفطور ونام ست أو سبع ساعات، إذن فما هي المشكلة فعلاً؟

22 - 06 - 2016

 

وصف بأنه طعام الفلاسفة، وفاكهة الحكماء، وسرد ابن سينا حول فوائده الحكايات والطب الحديث يؤكد فوائده فثمرة الموز غنية بالفوائد الطبيعية التي نفدم لك عددا منها:

22 - 06 - 2016

 

إن وجود مكتبة في البيت تعني أن المستقبل الذي ينتظر طفلك مادياً واجتماعياً أفضل من الطفل الذي يعيش في بيت بلا مكتبة. والأمر ليس اعتباطياً، بل هو نتيجة دراسة قام بها اقتصاديون من جامعة “بادوا”، 6000 رجل ولدوا في تسع دول أوروبية، واستنتجوا من الدراسة أن الأطفال الذين تربوا بين الكتب، يتوقع أن يجنوا أكثر من غيرهم من الذين كبروا بين القليل من الكتب أو بدونها إطلاقاً.

22 - 06 - 2016

 

يكاد المجتمع العربي يشترك في عادة تناول وجبة أساسية مميزة يوم الجمعة، الكل في البيت ويمكن دعوة الأخوات والإخوة المتزوجين وتحضير الطبق العربي التقليدي في كل بلد وأحيانا نحضر أطباق من ثقافات عربية أخرى.

13 - 06 - 2016

 

هذه مجموعة من الأطعمة التي تشعر الصائم بالامتلاء، والتي يمكن تناولها خلال السحور، للشعور بالشبع أطول وقت ممكن خلال النهار.

13 - 06 - 2016

 

مع قدوم شهر الخير والبركة يتغير كل نظام حياتنا وتبدأ مع هذه التغييرات بعض العوارض المزعجة التي يمكن ان يشعر بها الصائم خلال أول يومي من الصوم. أبرز هذه العوارض هي الدوخة التي تصيب الصائم فجأة خلال النهار.

13 - 06 - 2016

 

نشرت مجلة Le Farm actuelle الفرنسية الأسبوعية في عددها الأخير دراسة أجراها فريق يضم باحثين أميركيين وإيطاليين عن “كيفية استخدام الصيام في علاج بعض الأمراض”؛ مثل الأمراض المتعلقة بالأوعية الدموية والتي تصيب المخ كالألزهايمر والشلل الرعاش، وأثبتت أن الصيام لمدة يومين يخفض السعرات الحرارية، وهو ما يزيد من كمية الخلايا العصبية التي تنشط الأعصاب.

13 - 06 - 2016

الأولى السابقة التالي الأخير

 

كتاب تعليم اللغة الفارسية 



كتاب تعليم اللغة الفارسية بصيغة فلاش


2017-09-20 11:27:13

فيديو
محاضرات نشاطات

آخر التعليقات

الناصر المكني

السلام عليكم انا أستاذ الإعلام والعلوم السياسية بالجامعة التونسية ومؤلف كتاب الإسلام والدستور. الناشر مجمع الاطرش للكتاب المختص. تونس 2014. ارجو منكم مدي باهم المراجع او الروابط او كتب في شكل pdf حول نظرية ولاية الفقيه التي تريد ان اخصص لها درسا لطلبي بالجامعة إما في درس النظريات السياسية او القانون الدستوري. علما وان المراجع تكاد تكون مفقودة في تونس. والسلام.

حول ولاية الفقيه في القرآن والسنة والدستور الإسلامي

عبدالله

السلام عليكم كيف احصل على كتاب رقم 2؟ وهل يمكن ارساله لي عبر البريد لاكتروني ؟؟ للعلم انا في البحرين لو ذهبت اليكم لي شرائه ارجو مساعه

حول كتاب تعليم اللغة الفارسية

مؤسسة النخب الأكاديمية

السلام عليكم أخوتنا الأعزاء لتنزيل الكتاب بصيغة بي دي أف انقر باليمين على (( الكتاب بصيغة PDF)) في أعلى الصفحة

أو الرابط التالي http://www.alnukhab.com/farsibook1_flip/farsibook1.pdf

وأختر حفظ باسم ثم اختر المكان المناسب لحفظ الملف ..

الكتاب متوفر للبيع لدى سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في بغداد حصراً ولكم الشكر

مؤسسة النخب الأكاديمية

حول كتاب تعليم اللغة الفارسية

بدر

ارجو إرسال نسخة من الكتاب على بريدى الاكترونى ولكم جزيل الشكر

حول كتاب تعليم اللغة الفارسية

بدر

الأخ /الأخت المسؤولة … حاولت داونلود الكتاب المذكور دون جدوى ، ارجو ان مساعدتي فى الحصول عليه ، بإرساله لى على بريدى الاكتروني ولكم جزيل الشكر … تحياتي د.نافع بدر

حول كتاب تعليم اللغة الفارسية





الأخبار من المراقب العراقي




عدد الزائرين الآن 6