السيناريواا لجائر...

نشره: مؤسسة النخب الأكاديمية

28 - 05 - 2021

كلنا  نعرف   المؤامرة الكبيرة التي تلتف   لضرب. الحشد الشعبي،



 ورموزالمقاومة، والكل يعلم ان ضرب الحشد معناه اثارة الفوضى في العراق. واشعال فتيلة حرب اول من يحترق بنارها الزعماء الشيعة السياسيين؟ أما الأمن فالكل علئ يقين انه لن يتحقق في العراق من دون وجود الوية وتشكيلات. (  الحشدالمبارك) .كما رأينا في العام (٢٠١٤) حينما احتلت عناصر داعش الإرهابي) بعض المناطق العراقية قاموا بقتل وسلب وحرق ونهب وتعذيب المواطنين في المناطق الساخنة،ولو لا تدخل الحشد الشعبي المقدس، وقواتنا الأمنية الباسلة، لكان العراق اليوم يغرق بالإرهاب والإرهابيين، ومن جهه أخرئ  نجد اليوم السفارة الصهيوامريكية ومن تبعها من ضباع السفارات، تحاول تلبيس تهمة قتل المتظاهرين، بحجة( قاسم مصلح) هذاالقائد الفذ،الذي لطالما كانت له مواقف مشرفه سجلت له و للحشد و باعتباره قائدا كبيرا ومسؤلآ علئ قطاعات الحشد الشعبي..
اما هذة الخطط الحافلة التقلبات والسيناريوهات و هذة المحاولات الفاشلة الجبانة والتي تتكرر في كل مرة ستتحول الئ قضايا  تهمآ والتباسات لقادة الحشد  وكالمعتاد ان السفارة   ستصنف  قادة الحشد بانهم ارهابيين.وهذا موضوع خطير جدا. وهذا بحد ذاته كفيل بأن ينقل المعركة من اسر ائيل الى العراق. ليسري مفعول التطبيع، في كافة المناطق العراقية، ومن هنا ستبداأ حرب أعلامية جديدة مفادها الخلاص من (الحشد) بدلا الخلاص من براثن  داعش وخطة التطبيع الاعمئ .......
اقول اليوم قنوات الفتنة تروج على ان (مصلح) هو من قام باغتيال( ايها ب و فا هم ) بعد اخراج تسجيل نشرته قنوات الفتنه  الصفراء وهنا نسال لماذا سكت قادة التظاهرات إذ كانوا هم علئ حق كما يزعمون  كل هذا الوقت ولم ينشرو التسجيل ليعلموا الناس بان فلانا هو من قتل فا هم اليس قادة التظاهرات طالبوا الدولة بالتصريح باسم القاتل رغم انهم يعلمون  أن الدوله وسياسيواالتطبيع هم من قاموابقتل المتظاهرين، وان فلانا قاتل فا هم ولكن تستروا عل اسم القاتل. وهذا معناه ان
 يهاب وقادة التظاهرات شاركوا في الجريمة...
وان من قاد التظاهرات هم انفسهم لم يفعلواشيئآ وتستروا على الجريمة وشاركوا السياسيين في التستر على اسم القاتل. وكلنا رأينا يوم أمس عندما تدخلت حفظ النظام بامرة الكاظمي والسوات كانت لها اليد بقتل الأبرياء العذل.. الايشترط علينآ اليوم أن نخرج هذاالمرتزقه  ومن لف لفه من الحكم وفيمااذااستمر الأمر هكذاستكون العواقب وخيمه أكثر من اليوم، وانا مسؤولة عن كلامي.
  و!! اليوم  أصبحت الصورة واضحه لدئ الجميع أن دول الشر  وعملاءها البعثية واولاد البعثية هم من يتحكمون بالمقدرات العراقية  يحيكون الخطة و المؤآمرة لتسقيط قيادات ال ح شد الشعب ي وتفكيك هذه المنظومة المباركة التي حمت العراق  وشعبه  من براثن  د11عش  ومن دول الشر و  المصلحه  التي تريد الدمار للعراق واهله..

ولذا ومن هذا المنبر الحرمنبر( الانتفاضة الشعبانية المباركة) ندعوا مشايخنا ووجهائنا  والخبراء والمحللين السياسيين وقادة (الحشد المقدس) (ومنظمات حقوق الإنسان) والمفوضية المستقله العليا) وذوي الخبرة و الاخوة جميعهم  بتكثيف المنشورات والخروج بوجه الباطل ورفض الذل والاستكبار وبالوقوف بوجه هذه الهجمة الشرسة على ابناءنا واخوتنافي ال الحشد الشعبي المبارك) ونطالب نقابة الصحفيين والإعلاميين ووسائل الإعلام العراقي  الشريفه بالتحرك الفوري وافشال هذا المخطط  الدنيئ وكسر شوكة الحاقدين والمتآمرين من المرتزقة الذي لهم اليد بقتل الأبرياء في ساحة التحرير ويرمون لإشعال الفتنه  بغية القضاء علئ (الحشد المقدس) الذين يدعون انهم يريدون تحرير الوطن وينسون انهم ليسوا اكثر من كلاب تجزى وتنبح نحو السلطة..
_________
الاعلامية ن __و ..

.

القراءات : 53
القسم : أخبار سياسية

التعليقات